منتديات بلدة معركة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اخبار بلدة معركة

اخبار الاجتماعية

متفرقات من لبنان

الاخبار الرياضية
منوعات
التصوير الفوتوغرافي

مواضيع الاسلامية

علوم وتكنولوجيا

مواضيع صحية

مقالات

مكتبة البرامج

مطبخك

كريستيانو رونالدو سيفتتح أربعة فنادق تحمل اسمه في لشبونة ثم فونشال، مدريد و نيو يورك و ستكلفه 54

حسن قاسم رومية
    حسن قاسم رومية
    جيد جدا
    جيد جدا

كريستيانو رونالدو سيفتتح أربعة فنادق تحمل اسمه في لشبونة ثم فونشال، مدريد و نيو يورك و ستكلفه 54  Empty كريستيانو رونالدو سيفتتح أربعة فنادق تحمل اسمه في لشبونة ثم فونشال، مدريد و نيو يورك و ستكلفه 54

مُساهمة من طرف حسن قاسم رومية 2015-12-19, 1:29 pm

كريستيانو رونالدو سيفتتح أربعة فنادق تحمل اسمه في لشبونة ثم فونشال، مدريد و نيو يورك و ستكلفه 54 مليون إسترليني.

⬅ ‏كريستيانو:

➖ “وظيفتي هي لعب كرة القدم لكن الحياة لن تستمر كذلك و انا اركز في هذا المشروع و اجمع أفضل فريق حولي.”
    ‏➖“انا ما زلت شاباً لكنني اشعر بأنني حققت الكثير لذا هذا المشروع مثير بالنسبة لي. انا أفكر في مستقبلي، ابني و عائلتي.”
    ‏➖“انا لدي الفرصة ان أكون متواجداً عندما تطرح كل المشاريع لكن حالياً ليس لدي الكثير من الوقت.”
    ‏➖“انا أحب ان أكون محاطاً بالاشياء الجيدة. انا متاكد من ان هذا المشروع سيكون من ائمن الصفقات التي يمكن ان أبرمها للمستقبل.”
    ‏➖“الفندق الاول سيكون في ماديرا. انا اريد ان أتواجد في افتتاحهم جميعاً. انا سعيد جداً بماديرا و الثاني سيكون في مدريد.”
    ‏➖“انا سعيد جداً لان هذا المشروع هو الأكبر في حياتي و هو مختلف تماماً عما أقوم به.”
    ‏➖“كنّا نخطط لفندق واحد فقط، لكن البداية باربعة هو بداية كبيرة! الامر مثل ان تلعب لأول مرة و تحرز الكثير من الأهداف.”

➖ ‏ماذا ستكون مشاركتك في الفنادق؟كريستيانو:“(يضحك) سأهتم بالأَسِرَّة.

الوقت/التاريخ الآن هو 2024-05-02, 12:33 am