اخبار بلدة معركة

اخبار الاجتماعية

متفرقات من لبنان

الاخبار الرياضية
منوعات
التصوير الفوتوغرافي

مواضيع الاسلامية

علوم وتكنولوجيا

مواضيع صحية

مقالات

مكتبة البرامج

مطبخك



فضيحة غير شكل

شاطر

زائر
زائر

فضيحة غير شكل

مُساهمة من طرف زائر في 2010-04-08, 11:16 pm

اليكم الخبر الذى تناولته الصحافة الكويتيه ؟؟؟؟؟؟ حقا حرام عليكم منذ اكثر من 12 سنة كنا عندما نلعب مع عنقون اتذكر المشاكل ولكن ما قراته عن هذه المباراة زاد بي الاشمئزاز الى اين وصلنا :!!!!!!!!!!!!!!!واليكم الخبر حسبما جاء في احدى الصحف



07/04/2010
قتيلان و9 إصابات في مباراة بلبنان

بيروت (د ب أ): لقى شابان حتفهما وأصيب تسعة أخرون, بينهم اثنان من الجنود اللبنانيين, امس الاول في مواجهات بين مشجعين وقوات الأمن أثناء مباراة كرة قدم في جنوب لبنان.
وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام التي أوردت النبأ أن اسم الضحية هو "كامل محمد نجم", 17 عاما,واخر من ال عبود توفي لاحقا في المستشفى- من بلدة عنقون.
وبعد انتشار خبر مقتل نجم, اندفع أهالي بلدة عنقون, إلى المنطقة, وعمدوا إلى التعرض للجيش بالعصي والحجارة, ما أدى إلى إصابة عنصرين عسكريين لكن الجيش تمكن من السيطرة على الوضع وإعادة الهدوء.
واوضحت الوكالة اللبنانية ان فريقي حاروف وعنقون, كانا يخوضان عصر اليوم(الاحد) مباراة للصعود إلى الدرجة الرابعة في كرة القدم, على ملعب "الإمام موسى الصدر", على أرض معتقل انصار سابقا.
وفي الدقيقة الستين من المبارة, تطورت الهتافات بين مشجعي الفريقين إلى مشاحنات ثم صدامات في المدرجات, فطلب حكم المباراة إيقافها لبعض الوقت, ريثما تعمل عناصر الجيش على إخراج المشجعين من الملعب لتخفيف الاحتقان.
بيد أن الأمور تطورت بشكل درامي خارج الملعب, حيث وقع صدام بين عدد من المشجعين وعناصر الجيش المكلفة بحفظ الامن في محيط الملعب وداخله, وحصل اطلاق نار وتدافع ادى الى مقتل نجم وإصابة8 مشجعين,(ما لبث احدهم وفارق الحياة) إضافة إلى إصابة العسكريين الاثنين... حقا انها كرة القدم المتظورة.

    الوقت/التاريخ الآن هو 2017-09-21, 3:13 pm